أفضل إستضافة مواقع مدفوعة ومجانية الدليل النهائي لاستضافة المواقع

تخيل أنك تفتح متجر ملابس في بلدتك. لقد قمت بتعيين موظفين ، وحصلت على جميع العناصر التي ستبيعها ، وخططت لتخطيط متجرك ، وأكملت علامتك التجارية ، واشتريت نظام نقاط البيع. لكن انتظر … لم توقع عقد إيجار لواجهة محل. ليس لديك مساحة فعلية لمتجرك حتى الآن.

هذا ما يشبه أن يكون لديك موقع ويب بدون خدمة استضافة ويب. توجد ملفات نطاقك وصفحة الويب الخاصة بك ، ولكن لن يتمكن الزوار من العثور على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. وبالمثل ، لن يكون لدى عملاء متجر البيع بالتجزئة الخاص بك أي مكان لزيارته والتسوق إذا لم يكن لديك مساحة فعلية.



دعنا نصلح ذلك – في هذا الدليل ، ستتعرف على أهمية العثور على خدمة استضافة ويب لا تدعم موقعك فحسب ، بل تلبي أيضًا احتياجاتك.

 

  1. ما هي استضافة المواقع؟

  2. اختر مزود استضافة الويب

  3. أفضل مواقع استضافة المواقع

  4. خدمات استضافة المواقع المجانية

 

ما هي استضافة المواقع؟

استضافة الويب هي الطريقة التي تشارك بها موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ليتمكن الناس من زيارته. تتيح لك خدمة أو مزود استضافة الويب (المعروف أيضًا باسم مضيف الويب ) القيام بذلك.

كيف يحدث كل هذا؟ سؤال جيد.

كيف تعمل استضافة المواقع؟

يتم استضافة مواقع الويب على خوادم الويب. الخوادم هي أجهزة كمبيوتر قوية تخزن البيانات وتعالجها ، وخوادم الويب هي تلك التي تخزن الملفات التي تشكل مواقع الويب وتعالج الطلبات لعرض هذه الملفات.

عندما ينقر الزائر على رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو يقوم بتوصيل عنوان URL الخاص بموقعك في متصفحه ، فإنه يقدم طلبًا للاتصال بخادم الويب الخاص بك. بمجرد الموافقة على هذا الطلب ، يرسل خادم الويب ملف صفحة الويب المحدد الذي تم طلبه وأي ملفات مرتبطة به مرة أخرى. هذا ما يجعل موقع الويب الخاص بك يظهر في متصفح الزائر.

ملاحظة : تتطلب منك بعض خدمات استضافة الويب الحصول على اسم مجال قبل اختيار استضافتك لخطتك. حدد ما إذا كنت ستشتري المجال الخاص بك عبر مسجل المجال قبل اختيار خدمة الاستضافة الخاصة بك ، أو إذا كنت ستشتري واحدًا من خدمة الاستضافة التي تختار العمل معها (على افتراض أنها تقدم هذا الخيار). قد ترغب أيضًا في التفكير في بنية عنوان URL ، مثل ما إذا كنت تريد نطاقًا فرعيًا أو مجلدًا فرعيًا.

بالإضافة إلى توفير موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ، تقدم خدمات استضافة الويب عادةً مستويات مختلفة من الدعم والأمان وفوائد الأداء العالي ووقت التشغيل. وقت التشغيل هو عدد مرات تشغيل موقع الويب الخاص بك – يعني وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ أنه يمكن الوصول إلى موقع الويب الخاص بك بنسبة 99.9٪ من الوقت.

يوجد بالفعل الآلاف من مضيفي الويب ، والمفتاح هو العثور على الخدمة المناسبة لموقعك على الويب ولشركتك الصغيرة. لذا ، قبل أن نراجع بعض الخدمات الشائعة المتاحة اليوم ، فلنتحدث عن الكيفية التي يجب أن تختارها.

 

 

1. اختر نوع الاستضافة الذي تريده لموقعك على الويب.

بصفتك مالكًا لمتجر بيع بالتجزئة ، سيتعين عليك اختيار المساحة المناسبة لدعم البنية التحتية لمتجرك. وبالمثل ، ستحتاج إلى اختيار خدمة استضافة الويب المناسبة لتشغيل موقع الويب الخاص بك بشكل فعال للزائرين والعملاء.

هناك العديد من خيارات الاستضافة المختلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي يجب مراعاتها – دعنا نلقي نظرة على بعض الخيارات الأكثر شيوعًا.

أنواع استضافة المواقع

  • تقوم الاستضافة المشتركة بتخزين موقع الويب الخاص بك على نفس الخادم مثل العديد من مواقع الويب الأخرى. نتيجة لذلك ، يعد خيار الاستضافة الأقل تكلفة. على الرغم من أن الاستضافة المشتركة فعالة من حيث التكلفة ، إلا أنها مثالية فقط إذا كان موقعك يحتوي على مستويات منخفضة من حركة المرور ، نظرًا لأنك تشارك موارد هذا الخادم مع العشرات أو ربما المئات من الشركات والأفراد الآخرين.
  • تعد استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS) أغلى قليلاً من الاستضافة المشتركة وهي مثالية إذا كان لديك عدد أكبر قليلاً من حركة المرور القادمة إلى موقعك بانتظام. يحاكي استضافة VPS وجود خادم مخصص لموقعك على الويب فقط ، على الرغم من أنه لا يزال من الناحية الفنية نوعًا من الاستضافة المشتركة. يوفر VPS مزيدًا من التخصيص وأداء أفضل من الاستضافة المشتركة مع استمرار فعاليته من حيث التكلفة ، مما يجعله خيار استضافة أول مشترك للشركات الصغيرة.
  • تعد استضافة الخادم المخصص خيار استضافة أكثر تكلفة – فهي مخصصة لمواقع الويب التي ترى كميات كبيرة من حركة المرور على مدار فترات طويلة. مع الاستضافة المخصصة ، يحتوي موقع الويب الخاص بك على خادم خاص به. هذا يعني أن عملك يتحكم بشكل كامل في أنظمتك وأمانك وكل شيء آخر متعلق بخادمك. ومع ذلك ، يتطلب هذا الخيار مستوى عالٍ من الخبرة – فأنت بحاجة إلى موظفين يمكنهم إدارة الخادم الخاص بك بشكل مناسب.
  • تعني الاستضافة المُدارة أن مضيف الويب سيدير ​​خادمك (بما في ذلك التشغيل والأمان والصيانة وغير ذلك) حتى لا تضطر إلى ذلك. هذا مثالي للشركات الصغيرة التي ليس لديها أو ترغب في توظيف عضو فريق يفهم الجانب التقني لخادم الويب. تحظى استضافة WordPress المُدارة بشعبية ضمن هذه الفئة نظرًا لأن هذه الخوادم مُحسَّنة خصيصًا لتشغيل مواقع WordPress على الويب.
  • تعد الاستضافة السحابية خيارًا جديدًا في عالم استضافة الويب. يسمح للعديد من الخوادم المنفصلة بالعمل معًا للتصرف مثل خادم واحد كبير. يعمل هذا النوع من استضافة الويب جيدًا للشركات المتنامية – حيث تزيد مواقع الويب من حركة المرور والحجم ، يمكن أيضًا توسيع مساحة السحابة. بسبب هذا الإعداد ، عادةً ما تكون الاستضافة السحابية مدفوعة الأجر: أنت تدفع مقابل مساحة السحابة التي تحتاجها في أي وقت.

2. حدد نوع موقع الويب الذي تقوم بإنشائه.

حدد نوع موقع الويب الذي تريد إنشاءه. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من اتباع الخطوات في هذه العملية بشكل أفضل بالإضافة إلى تضييق نطاق خيارات خدمة الاستضافة.

على سبيل المثال ، سيكون نوع موقع الويب الذي تنشئه مختلفًا كثيرًا إذا كنت تنشر مدونة مقابل بيع المنتجات. الأنواع الأكثر شيوعًا لمواقع الويب التي ينشئها الأشخاص هي:

  • مواقع المدونة
  • محلات نشطة
  • المحافظ عبر الإنترنت
  • مواقع الويب الفردية (بدء التشغيل أو الأعمال التجارية الصغيرة)
  • مواقع الأعمال التجارية (صغيرة إلى متوسطة الحجم أو كبيرة الحجم)

عند تحديد نوع موقع الويب الذي تريد إنشاءه ، اسأل نفسك أيضًا:

  • لماذا أقوم بإنشاء هذا الموقع؟
  • ما نوع العمل الذي أمتلكه؟
  • ما هو حجم عملي وكم حركة المرور التي يمكن أن أتوقعها؟
  • لمن هذا الموقع؟

3. تحديد الميزات التي تريدها في خدمة استضافة الويب.

بمجرد تحديد نوع موقع الويب الخاص بك ، حدد الميزات التي تحتاجها من خدمة استضافة الويب الخاصة بك.

على سبيل المثال ، إذا كنت مالكًا لمتجر عبر الإنترنت فقط ، فسيتعين عليك التأكد من أن مضيفك يدعم التجارة الإلكترونية. وإذا كنت شركة صغيرة أو متوسطة الحجم تنمو بسرعة ، فستحتاج إلى التأكد من أن خدمة الاستضافة الخاصة بك يمكن أن تتوسع معك – سيوفر لك ذلك مشكلة تبديل مقدمي الخدمة في المستقبل.

4. فكر في دعم استضافة الويب الذي تحتاجه.

مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية لدينا ، تحتاج الخوادم إلى الصيانة والتحديث للحفاظ على الأداء الأمثل والحفاظ على أمان المحتويات. ضع في اعتبارك مقدار العمل الذي تريد استثماره في هذه الصيانة.

كما تعلمت أعلاه ، تقدم خدمات الاستضافة المختلفة مستويات مختلفة من الدعم الفني مثل الأمان والصيانة والتثبيت والتحسين. لاتخاذ قرار الاستضافة الصحيح لشركتك الصغيرة ، حدد ما إذا كان لديك عضو في فريقك (أو تخطط لتوظيف واحد) لإدارة الخادم الخاص بك. إذا لم يكن كذلك ، ففكر في الاستضافة المدارة.

فكر أيضًا في حجم نشاطك التجاري والمقدار المعتاد المتوقع لحركة المرور على الموقع. ثم اسأل نفسك ، “إذا كانت هناك مشكلة في موقعنا على الويب لا يمكن حلها على الفور ، فهل نحن معرضون لخطر فقدان العملاء وتدمير أي مستوى من الثقة التي بنيناها بينهم وبين علامتنا التجارية؟”

ستساعدك هذه الاستنتاجات على تحديد مقدار الدعم الذي تحتاجه من مزود الخدمة الخاص بك.

5. ضع نمو موقع الويب الخاص بك في الاعتبار.

هل تخطط لتوسيع نطاق عملك بشكل كبير ، أو هل تخطط للبقاء على نفس الحجم على المدى الطويل؟ هل تتوقع تغييرًا جذريًا في حركة مرور موقعك على الويب أثناء توسيع نطاقك ، أو هل تتوقع أن تظل قاعدة المتابعين وعدد الزوار ثابتًا بمرور الوقت؟

ستساعدك الإجابات على هذه الأسئلة – بالإضافة إلى نوع عملك ومجال عملك – على اختيار خدمة استضافة مناسبة لنموك المخطط والمقدر.

إذا كنت تعلم أنك ستواجه حركة مرور كبيرة على موقع عملك ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في خادم مخصص. إذا كان النمو المتوقع وحركة المرور غير معروفين إلى حد ما ولكن من المحتمل أن تتغير بشكل كبير بمرور الوقت ، فإن الاستضافة المستندة إلى مجموعة النظراء تعد خيارًا قابلاً للتطبيق. وإذا كنت مدونًا ترغب في مشاركة قصص السفر مع الأصدقاء والعائلة ، فمن المحتمل أن يكون الخادم المشترك هو كل ما تحتاجه في أي وقت.

6. تعيين ميزانية لخدمة استضافة الويب الخاص بك.

كم تكلفة استضافة الويب؟ الإجابة ليست بسيطة – فهي تعتمد على المزود الذي تختاره ونوع الاستضافة التي تحتاجها والخطة التي تستثمر فيها. ومع ذلك ، يعد هذا أحد أهم العوامل في قرارك ، خاصة إذا كنت شركة صغيرة.

لهذا السبب نوصيك بالتعمق في المعلومات الموجودة على صفحات تسعير كل خدمة ، مثل جدول تسعير الاستضافة المشتركة هذا من Bluehost:

صفحة التسعير لمزود استضافة الويب للشركات الصغيرة Bluehost

هناك خدمات استضافة مجانية على الويب (سنتطرق إليها أدناه) بالإضافة إلى خيارات قد تكلف في أي مكان من بضعة دولارات شهريًا إلى عدة مئات من الدولارات شهريًا. عادةً ما تكون الاستضافة المشتركة هي الخيار الأقل تكلفة والاستضافة المخصصة هي الأغلى.

بشكل عام ، كلما دفعت أكثر مقابل استضافتك ، زاد عرض النطاق الترددي الذي ستتلقاه ، والمزيد من الحماية الأمنية التي ستوفرها ، والمزيد من الميزات والامتيازات التي يمكنك الوصول إليها (على سبيل المثال ، أدوات تحسين محركات البحث ، والنسخ الاحتياطية ، والتحليلات ، و بناة الموقع). سيحاول العديد من المزودين بيع هذه الميزات للبيع ، لذلك من الأفضل أن تدخل في البحث مع وضع ميزانية محددة في الاعتبار.

7. النظر في استضافة المواقع المجانية مقابل المدفوعة.

كما ذكرنا ، هناك العديد من مزودي الاستضافة المجانية الذين لن يتقاضوا عشرة سنتات لاستضافة صفحاتك. سنقوم بإدراج بعض الخيارات في القسم التالي. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالاستضافة المجانية ، فهناك العديد من العيوب.

أولاً ، يفرض مقدمو الاستضافة المجانية قيودًا أكثر بكثير من مقدمي الخدمات المدفوعة: صفحات محدودة ، ومحدودة ، وتخزين ، وعرض نطاق ترددي محدود ، ووقت تشغيل محدود. يؤثر قلة عدد الصفحات والتخزين على قدرة موقعك على النمو. النطاق الترددي المنخفض ووقت التشغيل يعني صفحات ويب أبطأ (أو لا تعمل) ، مما يعني عددًا أقل من الزوار السعداء وضعف أداء محرك البحث.

ثانيًا ، يقوم العديد من مقدمي الخدمة المجانية بإدراج علامتهم التجارية أو إعلاناتهم الخاصة في موقعك. قد يأخذ هذا شكل اسمه في عنوان URL لموقعك (“example.wordpress.com”) ، وشعار الموفر على صفحاتك ، و / أو عرض الإعلانات. ولا ، لن تجني الأموال من هذه الإعلانات – تذهب جميع الأرباح إلى المضيف.

أخيرًا ، على الرغم من أنه ربما يكون الأهم من ذلك ، تميل خوادم الاستضافة المجانية إلى أن تكون أقل أمانًا وتفتقر إلى تدابير الأمان المناسبة مثل التشفير وجدار الحماية وحظر البريد العشوائي. يمكن أن يؤثر الهجوم الناجح على خادمك على سمعتك أكثر بكثير من مجرد صفحة غير نشطة مؤقتًا أو لافتة إعلانية. ومع تزايد الخروقات الأمنية ، لا يمكن الاستخفاف بهذا الأمر.

باختصار ، نوصي فقط بخدمات الاستضافة المجانية للهواة الذين لا يخططون لتوسيع نطاق موقعهم على الويب أو تخزين أي معلومات خاصة. يجب أن تستثمر شركة صغيرة أو مدون أو أي مالك موقع ويب آخر يتطلع إلى زيادة تواجدهم عبر الإنترنت في خطة مدفوعة ضمن نطاق ميزانيتهم.

8. اختر مزود استضافة الويب.

الآن بعد أن أصبح لديك كل المعلومات التي تحتاجها لتضييق نطاق خيارات خدمة استضافة الويب ، فقد حان الوقت لاختيار الخيار المناسب لك. في القسم التالي ، سنراجع 11 من خدمات استضافة الويب الأكثر شيوعًا والأعلى تصنيفًا للنظر فيها. سنقدم أيضًا بعض الخيارات المجانية أيضًا.

أثناء اختيار مقدم الخدمة ، قم بالإشارة إلى الاستنتاجات التي توصلت إليها من خلال الخطوات المذكورة أعلاه. يمكنك أيضًا دراسة المراجعات والشهادات التي شاركها العملاء الحقيقيون عبر مواقع مثل Web Hosting Geeks .

الصفحة الرئيسية لموقع ويب استعراض استضافة الويب

أخيرًا ، يمكنك الرجوع إلى المواقع الفردية للخدمات التي تفكر فيها – فقط اعلم أنها ، بالطبع ، متحيزة.

 

 

1. CMS Hub

التسعير: خطة المبتدئين ؛ 23 دولارًا في الشهر ، الخطة الاحترافية ؛ 360 دولارًا شهريًا ، خطة المؤسسة ؛ 1200 دولار في الشهر

أفضل مواقع استضافة الويب: CMS Hub

 

CMS Hub عبارة عن نظام استضافة ويب وإدارة محتوى مبني على منصة CRM الخاصة بـ HubSpot . يوفر جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وإدارة مواقع ويب جميلة ومحسّنة بسهولة وفقًا لاحتياجاتك.

باستخدام CMS Hub ، يمكنك بسهولة إنشاء وإدارة وتحسين صفحات موقع الويب لاستضافة المحتوى الخاص بك بشكل آمن وفعال للبحث والجوال من خلال تصميم سريع الاستجابة وطبقة مآخذ آمنة (SSL). وستستمتع بالقدرة على تخصيص تجربة المستخدم (UX) بناءً على معلومات حول جهات الاتصال الخاصة بك من خلال المحتوى الذكي أو عبارات الحث على اتخاذ إجراء وتصميم صفحات الموقع باستخدام قوالب مصممة مسبقًا أو مخصصة.

ما نحبه: يمكنك دمج CMS Hub مع أدوات التسويق والمبيعات والخدمات الأخرى بسلاسة لإنشاء نظام أساسي متعدد الإمكانات لعملك.

2. Bluehost

التسعير: الخطة الأساسية ؛ 2.95 دولار في الشهر ، خطة بلس ؛ 5.45 دولار شهريًا ، Choice Plus ؛ 5.45 دولار شهريًا ، خطة Pro ؛ 13.95 دولار في الشهر

أفضل مواقع استضافة الويب: Bluehost

 

Bluehost هي خدمة استضافة ويب توفر للمستخدمين القدرة على إدارة أنواع مختلفة من مواقع الويب. من استضافة استضافة مشتركة أو VPS أو مخصصة أو WordPress ، فهي خيار مثالي للشركات الصغيرة التي تتطلع إلى تحسين احتياجات التسويق الرقمي بميزانية محدودة.

يمكن للمستخدمين الاستفادة من اسم المجال المجاني للسنة الأولى من الاستخدام والوصول إلى دعم موثوق به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يجعله أكثر ملاءمة لعملائه.

ما نحبه: بالإضافة إلى مجموعته الواسعة من خدمات استضافة الويب ، يوفر Bluehost تدريبًا على التسويق ، وخدمات تحسين محركات البحث (SEO) ، وتسويق الوسائط الاجتماعية ، وإنشاء المحتوى ، وخدمات التصميم الجرافيكي ، والبريد الإلكتروني ، وأسماء المجالات ، وقوائم الأعمال المحلية لتنمية حركة المرور.

3. SiteGround

التسعير: خطة بدء التشغيل ؛ 2.99 دولار شهريًا ، خطة GrowBig ؛ 6.69 دولار شهريًا ، خطة GoGeek ؛ 10.69 دولار في الشهر

أفضل مواقع استضافة الويب: SiteGround

 

تقدم شركة استضافة الويب ، SiteGround ، ثلاث خطط استضافة مشتركة تتكيف مع احتياجات معظم المستخدمين. سواء كنت تبدأ من نقطة الصفر أو توسيع نطاقك ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد العمل مع أداة إنشاء المواقع سهلة الاستخدام لبدء تشغيل موقع الويب الخاص بشركتك الصغيرة ، أو ببساطة ترحيل موقع الويب الخاص بك.

تم تجهيز SiteGround بأحدث التقنيات مثل البنية التحتية لـ Google Cloud وخوادم الويب LiteSpeed ​​لإجراء نسخ احتياطي تلقائي لمواقعك يوميًا ، والحفاظ على أوقات تحميل سريعة ، وتقديم الخدمة الموثوقة التي يبحث عنها العملاء.

ما نحبه: تعرض SiteGround التزامًا حقيقيًا بمساعدة عملائها على النجاح من خلال تضمين برنامج فحص البرامج الضارة / الفيروسات وتقنية العزل. تمنع هذه الميزة المواقع المصابة من إزالة مواقع الويب الأخرى على خادم معين.

4. GoDaddy

التسعير: استضافة الويب ؛ 4.33 دولار شهريًا ، استضافة WordPress ؛ 8.99 دولارات شهريًا ، استضافة التجارة الإلكترونية في WordPress ؛ 20.99 دولارًا شهريًا ، استضافة الأعمال ؛ 19.99 دولارًا شهريًا ، استضافة VPS ؛ 4.99 دولارات شهريًا

أفضل مواقع استضافة الويب: GoDaddy Hosting

 

إذا كنت تتطلع إلى إعداد موقع ويب سريعًا وبدون ألم إلى حد ما ، فقد يكون GoDaddy هو الحل المناسب لك. يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع مختلفة من الاستضافة التي يتم تقديمها بما في ذلك الاستضافة المشتركة والتجارية و VPS والمخصصة و WordPress. ونظرًا لأن GoDaddy معروف بشكل أكثر شيوعًا بتسجيل المجال الخاص به ، فإنهم يقدمون مجالًا مجانيًا لأولئك الذين يشترون أيًا من خيارات استضافة الويب الخاصة به.

تقدم GoDaddy خدمة عملاء سريعة الاستجابة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وأوقات تحميل سريعة بفضل مراكز البيانات المتعددة الخاصة بها حول العالم في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

ما نحبه: يعد قسم How-To على موقع GoDaddy موردًا واسعًا لا يشبه أي مزود استضافة آخر. يحتوي على قوائم تشغيل لأدلة الفيديو التي تتجاوز استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وتساعد موقع الويب الخاص بك على النجاح من خلال أشياء مثل كيفية التخطيط لوجودك عبر الإنترنت ، وكيفية إعداد بريدك الإلكتروني ، وأساسيات التسويق ، وأكثر من ذلك بكثير.

5. HostGator

التسعير: خطة اساسية. 2.75 دولار شهريًا ، عادية ؛ 3.50 دولار شهريًا، خطة العمل؛ 5.25 دولارات شهريًا

أفضل مواقع استضافة الويب: HostGator

 

باستخدام HostGator ، يمكنك بدء أي موقع بميزانية محدودة. يمكن الوصول إليه على نطاق واسع للمبتدئين الذين يبحثون عن حاجز منخفض أمام خدمة استضافة الدخول. ونعم ، لديهم الكثير من دعم العملاء المتاح ، إلى جانب ميزة الدردشة الحية التي يمكنك الاستفادة منها في أي وقت.

لا يُعرف مزود الاستضافة بالقدرة على تحمل التكاليف فحسب ، بل يقدم أيضًا عمليات ترحيل مجانية لـ WordPress وشهادة SSL واسم مجال دون أي تكلفة إضافية عليك.

ما نحبه: يمكن للعملاء الجدد استخدام إعلانات Bing بقيمة 150 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من إعلانات Bing للدفع لكل نقرة للمساعدة في منح نشاطك التجاري الرؤية التي يستحقها.

6. جوجل كلاود

التسعير: متوفر عند الطلب

أفضل مواقع استضافة الويب: Google Cloud

 

Google Cloud استضافة الويب هي خدمة متعددة الاستخدامات لمواقع الويب الثابتة والديناميكية مع نفس البنية التحتية للاستضافة المستخدمة من قبل مواقع الويب الرئيسية مثل Google و Youtube. يدفع المستخدمون مقابل ما يستخدمونه بالضبط في Google Compute Engine ، للنقر على أكثر من 100 حل لخدمة الويب ونشرها.

تساعد Google Cloud أيضًا الشركات على البدء من الصفر من خلال توفير أساسيات مواقع الويب مثل الحصول على اسم المجال والبريد الإلكتروني للنشاط التجاري وبناء الويب بدون رمز وإعداد الإعلانات عبر الإنترنت المصممة لمحرك البحث الأكثر شهرة في العالم.

ما نحبه: استضافة Google Cloud لا مثيل لها في معدل نقل الشبكة. أظهرت مقارنة حديثة لأكبر ثلاثة مزودي خدمات سحابية أن Google Cloud VMs لديها ما يقرب من ثلاثة أضعاف إنتاجية الشبكة من نظرائهم في AWS و Azure. كان أداء آلة نقل الشبكة ذات الأداء المنخفض من Google أفضل بنسبة 65٪ و 105٪ من أجهزة AWS و Azure الأفضل أداءً.

7. Squarespace

التسعير: خطة شخصية ؛ 14 دولارًا في الشهر خطة العمل ؛ 23 دولارًا في الشهر ، خطة التجارة الأساسية ؛ 27 دولارًا في الشهر ، خطة التجارة المتقدمة ؛ 49 دولار / شهر

أفضل مواقع استضافة الويب: Squarespace

 

Squarespace عبارة عن خدمة بناء واستضافة مواقع الويب مصممة لمساعدة الأشخاص على إنشاء مواقع الويب الخاصة بهم وعرض أعمالهم ، بغض النظر عن مستوى القدرة التقنية. يمكنك الاختيار من بين العشرات من خيارات قوالب مواقع الويب الاحترافية والإبداعية للشركات الصغيرة ومواقع التجارة الإلكترونية والمزيد.

يمنحك Squarespace كل ما تحتاجه لنجاح عملك من البداية. لا يمكنك فقط استخدام تصميمات Squarespace لإنشاء موقع ويب فريد ، ولكنه يجعل حياتك أسهل من خلال أدوات مثل حملات البريد الإلكتروني المعدة مسبقًا والتحليلات المدمجة ووظائف التجارة الإلكترونية وأدوات تحسين محركات البحث والتكامل مع G Suite و PayPal.

ما نحبه: إلى جانب سعة التخزين والنطاق الترددي غير المحدودين ، يأتي Squarespace مزودًا بـ SSL مجاني ، بغض النظر عن الخطة التي تختارها.

8. WP Engine

التسعير: خطة بدء التشغيل ؛ بدءًا من 19 دولارًا في الشهر ، الخطة الاحترافية ؛ بدءًا من 47 دولارًا في الشهر ، تتوفر الحلول المتقدمة عند الطلب

أفضل مواقع استضافة الويب: WP Engine

 

WP Engine هو مضيف ويب خاص بـ WordPress ، ويقدم خططًا مُدارة ومحسّنة بالكامل للنظام الأساسي. كشركة رائدة في صناعة استضافة WordPress المُدارة ، تفتخر الشركة بقائمة عملاء رائعة بما في ذلك Yelp و Asana و National Geographic و PBS و MyFitnessPal.

يوفر عمليات ترحيل سريعة وسهلة من مضيفك القديم ، وشهادة طبقات مأخذ آمنة (SSL) مجانية للأمان ، ودعم لإعداد مواقع التدريج ، والكثير من خيارات تتبع الأداء والتشخيص.

ما نحبه: يحتوي WP Engine على حل أداء الصفحة الذي يختبر موقعك من أجل تحسين محركات البحث ويساعدك على إجراء التحسينات والاستهداف الجغرافي لتحسين موقعك لمناطق معينة من اختيارك.

9. Wix

التسعير: خطة كومبو ؛ 16 دولارًا في الشهر ، خطة غير محدودة ؛ 22 دولارًا شهريًا ، خطة Pro ؛ 27 دولارًا / شهرًا ، خطة VIP ؛ 45 دولار / شهر

أفضل مواقع استضافة الويب: Wix

 

Wix هو منشئ استضافة الويب والسحب والإفلات الذي يجعل من السهل إنشاء موقع ويب احترافي ، دون الحاجة إلى معرفة كيفية البرمجة. مع أكثر من 800 قالب وأدوات مصممة بشكل احترافي ، يتيح لك Wix إنشاء وبيع من خلال موقعك.

يعد Wix مناسبًا للمبتدئين وقابل للتطوير ، وهو مناسب لأي شيء من المحافظ الشخصية عبر الإنترنت إلى مواقع الأعمال التجارية الصغيرة ، مع أدوات تحسين محركات البحث سهلة الاستخدام لمساعدة موقعك على الترتيب بشكل أفضل وتحميله بشكل أسرع (بمساعدة أكثر من 15 خادمًا موجودًا حول العالم ).

ما نحبه: يعد استخدام Wix مفيدًا بشكل خاص للشركات الصغيرة التي تبيع عبر الإنترنت ، حيث إنه لا يفرض رسومًا على المعاملات ، ويساعدك على جذب العملاء المفقودين بميزات استرداد سلة التسوق المهجورة حتى بأقل خطة تسعير.

10. استضافة A2

التسعير: خطة بدء التشغيل ؛ 2.99 دولار شهريًا ، خطة القيادة ؛ 5.99 دولارات شهريًا ، خطة Turbo Boost ؛ 6.99 دولارات شهريًا

أفضل مواقع استضافة الويب: A2 Hosting

 

إذا كنت تنشئ موقعًا إلكترونيًا لأول مرة أو تنشئ شركة عبر الإنترنت ، فستساعدك A2 على القيام بذلك. إنه سريع ويقدم خدمة عملاء ممتازة وأسعارًا تنافسية على خطط الاستضافة المشتركة القياسية طويلة الأجل ، مع ضمان استرداد الأموال بشكل موثوق.

تقدم A2 Hosting استضافة WordPress مشتركة ومدارة واستضافة VPS واستضافة موزع واستضافة مخصصة. توفر A2 Hosting أيضًا استضافة للتجارة الإلكترونية ، وهو أمر ضروري إذا كنت تخطط لإنشاء متجر عبر الإنترنت. إنها متوافقة مع العديد من برامج التجارة الإلكترونية والحلول التي تجعل من السهل إنشاء متجر عبر الإنترنت.

ما نحبه: تشتهر A2 Hosting ” باستضافتها عالية القوة ” ، مما يجعل السرعة والموثوقية على رأس أولوياتها. يطلق الموفر على محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) “خوادم Turbo” التي يمكنها تحميل الصفحات بسرعة تصل إلى 20 مرة أسرع من الخادم العادي غير SSD مع شراء خطة Turbo.

11. هوستنجر

التسعير: خطة استضافة الويب ؛ 2.99 دولار شهريًا ، خطة الاستضافة السحابية ؛ 9.99 دولارات شهريًا

أفضل مواقع استضافة الويب: Hostinger

 

سواء كنت تنشئ منزلًا جديدًا على الويب أو تبحث عن ترقية لمزود الاستضافة الحالي ، فإن Hostinger يعد خيارًا رائعًا للتحقق منه. يُعرف مزود الخدمة هذا بسرعات الاستضافة السريعة ، عبر خيارات الاستضافة المشتركة واستضافة VPS وخيارات استضافة WordPress.

لا تحصل فقط على سرعات فائقة في الموقع على خطة Hostinger ، ولكن هذه الخطط تأتي في بعض نقاط الأسعار الأكثر تنافسية. كما أنه سهل الاستخدام أيضًا ، مع أكثر من 100 قالب لسحبها وإفلاتها في طريقك إلى تصميم صفحة ويب جميل دون معرفة كيفية البرمجة.

ما نحبه: يمكنك الاستمتاع بمجال مجاني ومنشئ مواقع الويب وأمان BitNinja مع شراء أي خطة استضافة ويب.

خدمات استضافة المواقع المجانية

تقدم بعض الخيارات التي استعرضناها أعلاه خطط استضافة مجانية لتبدأ بخدمتهم – بمعنى ، الخدمات المجانية لفترة محدودة من الوقت. ولكن ، إذا كنت تبحث عن شيء مجاني تمامًا ، فجرّب إحدى توصياتنا:

1. إنفينيتي فري

التسعير: مجاني

مواقع استضافة الويب المجانية: infinityfree

 

Infinity Free هو أحد أفضل مزودي خدمات استضافة الويب المتاحين بدون سعر. ولجعله أفضل ، فإنه يأتي بدون تاريخ انتهاء الصلاحية. يتضمن حلها الفردي بعض الميزات من الاستضافة على المستوى التجاري مثل مساحة القرص غير المحدودة ، وعرض النطاق الترددي الواسع ، و cPanel المتوافق مع معايير الصناعة ، ومثبت Softaculous بنقرة واحدة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة إضافية تتمثل في النطاق الفرعي المجاني وشهادات SSL.

ما نحبه: حتى مع خدمة الاستضافة المجانية على الويب ، لن تقلق أبدًا بشأن ازدحام موقع الويب الخاص بك بالإعلانات.

2. WordPress.com

التسعير: مجاني

مواقع استضافة الويب المجانية: WordPress

 

من المحتمل أنك سمعت بالفعل عن خدمة استضافة الويب الشهيرة على نطاق واسع ، WordPress. حسنًا ، هذا فقط. يعد WordPress موثوقًا به جيدًا وقد بنى سنوات من السمعة من تقديم سهولة الاستخدام وموضوعات مواقع الويب الجاهزة وقاعدة المعرفة مفتوحة المصدر.

يمكنك الآن الدفع مقابل خطة JetPack للأدوات المضافة مثل تحسين محركات البحث الأساسية وإحصائيات الموقع وميزات مشاركة الوسائط الاجتماعية ، ولكن يمكنك دمج أدوات الجهات الخارجية بنفس السهولة.

ما نحبه: إنه مرن للغاية ، مما يعني أن لديك سيطرة كاملة على تصميم ووظائف موقع الويب الخاص بك.

3. Wix (مجاني)

التسعير: مجاني

أفضل مواقع استضافة الويب: wix free

 

خطة Wix المجانية ليست أقل جودة ، فهي في الواقع لا تزال تزود المستخدمين بأدوات وإرشادات مفيدة لاستضافة وإنشاء موقع الويب الذي يحتاجون إليه.

يؤكد Wix على سهولة استخدامه وجودة دعم العملاء ، ولا يزال يوفر العديد من قوالب مواقع الويب المعدة مسبقًا للبناء عليها دون أي تكلفة عليك.

ما نحبه: تزود Wix موقع الويب الخاص بك باستضافة مجانية وآمنة وأدوات تحسين محركات البحث (SEO) لتحتل مرتبة أعلى في محركات البحث.

4. Weebly

التسعير: مجاني

مواقع استضافة الويب المجانية: Weebly

 

Weebly هو مزود استضافة ويب مناسب للمبتدئين. يشتمل مزود الخدمة على أدوات تسويقية مجانية لتحسين محركات البحث يمكن أن تساعد في جذب العملاء المحتملين وممارسات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أنه مجاني ، يتم منح المستخدمين شهادة SSL مجانية عند البدء.

ما نحبه: يوفر إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء موقع الويب الخاص بك من البداية ، ويقوم بعمل جيد بشكل خاص في تثقيف المستخدمين حول مُحسّنات محرّكات البحث لتعزيز الرؤية.

5. 000WebHost

التسعير: مجاني

مواقع استضافة الويب المجانية: 000webhost

 

000besthost هو خيار رائع لمن لديهم مجال بالفعل. إنها أداة إنشاء مواقع ويب سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي مهارة فنية لإنشائها ، وتوفر للمستخدمين نطاقين فرعيين دون أي تكلفة.

كما يوفر مئات النماذج والدورات التدريبية المجانية في كل شيء بدءًا من تطوير الويب وتحسين محركات البحث إلى التسويق الرقمي وتطوير الألعاب.

ما نحبه: 000webhost هي خدمة استضافة ويب مجانية أخرى لا تضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك.

6. byethost

التسعير: مجاني

مواقع استضافة الويب المجانية: byethost

 

أخيرًا ، Byethost هي خدمة استضافة مجانية على الويب يمكن أن تساعد الشركات الصغيرة أو الهواة في تشغيل موقع ويب أكثر بساطة.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بنقل غير محدود للبيانات ، وقواعد بيانات MySQL ، والملحق ، والمجالات المتوقفة. هناك مساحة على الويب تبلغ 5 غيغابايت ، يمنحك نظام Softaculous الخاص به التثبيت التلقائي لـ WordPress ومئات من تطبيقات الويب الشائعة الأخرى ، وهناك أداة إنشاء مواقع ويب مجانية (مع الأنظمة الأساسية) إذا لزم الأمر.

ما نحبه: لن تضع Byethost إعلانات على موقع الويب الخاص بك على الرغم من خدمة استضافة الويب المجانية.

البحث عن استضافة لأعمالك الصغيرة

يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى مزود استضافة ليتم الوصول إليه عبر الإنترنت. يعد اختيار خدمة الاستضافة التي تناسب احتياجاتك والمصممة وفقًا لنموك المتوقع أمرًا بالغ الأهمية لنجاح موقع الويب الخاص بك وأدائه. نأمل أن تتبع الخطوات التي حددناها أعلاه وأن تنظر في العدد الكبير من خيارات الخدمة المتاحة حتى تتمكن من إنشاء واستضافة موقع ويب يكتسب الرؤية والمشاركة التي تريدها.

إرسال تعليق

الصعود للاعلى